تفقد رئيس جامعة سومر الاستاذ الدكتور عادل الزركاني عدد من الكليات التابعة للجامعة للاطلاع على ما توصلت اليه الكليات من انجازات ضمن تطبيق البرنامج الحكومي

الزركاني" وخلال زياراته وجه بضرورة تطبيق فقرات البرنامج الحكومي بشكل كامل والخاصة بالجامعة ، والتركيز على أهمية الجانب العلمي واعطاءه الاولوية في العمل من خلال نشر البحوث العلمية في المجلات العالمية الرصينة والمعتمدة ، مع استثمار العطلة الصيفية في اقامة الورش والندوات والدورات لكافة المؤسسات ذات الاختصاصات المناظرة .

رئيس الجامعة " بين ان معايير اعتماد الاداء المؤسسي من ضمن اولويات تطبيق البرنامج وان جامعته جادة في المضي بها ضمن الفترة  الزمنية المحددة ، وان هناك اجتماعات مكثفة للقيادات الجامعية تمخض عنها حراك واسع هدفه تطوير العمل المؤسسي  .

وقد رافق رئيس الجامعة في زيارته فريق عمل مؤلف من رؤساء الاقسام الادارية والمالية والهندسية والفنية لاستثمار الجهد والوقت وتحقيق لقاء مباشر مع عمداء الكليات الهدف منه تذليل كافة العقبات امام تطبيق البرنامج الحكومي .





شارك

تعليقات

اشترك في النشرة الإخبارية

الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على آخر تحديث

معلومات عنا

السعي لتحقيق مقياس جودة في التعلم والاعتماد الأكاديمي للكادر التدريسي وللطلبة وتكريس طاقات الكلية لخدمة المجتمع من خلال الجمع بين قيم المجتمع والسعي لتطوير بيئة قانونية وقضائية تلبي حاجات التطور وترتقي بالواقع الفكري والسلوكي وتساهم في تطوير البلد.

معلومات الاتصال

2019 © جميع حقوق النشر محفوظة كلية الحاسوب وتنكولوجيا المعلومات.